الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

جامعة حائل تدرج متميزي أيتام المنطقة في برامج صناعة القيادات الشابة

منذ 10 سنة
0
2145
جامعة حائل تدرج متميزي أيتام المنطقة في برامج صناعة القيادات الشابة
مشعل الشمري

أعلن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم عن فتح المجال لأيتام المنطقة المتميزين للاستفادة من برامج كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل والتي تستهدف برامجها صناعة قيادات شابة كبرنامجي واعد ورائد اللذين أطلقتهما الجامعة هذا العام من خلال الكرسي .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه مساء أمس الأول لمركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحضور عدد من مديري الجهات الحكومية بالمنطقة حيث اطلع على مرافق المركز والخدمات التي تقدم لنزلاء المركز كما التقى بالنزلاء .

واستمع معاليه والحضور إلى شرح مفصل من مدير المركز والمنسق العام لفريق ” نحن معاً ” التطوعي عبدالعزيز الحميان عن أهداف الفريق الذي انطلق قبل نحو خمسة أشهر ويرعاه سمو أمير منطقة حائل.

من جانبه أثنى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان على الدور الريادي الذي تقوم به جامعة حائل تجاه المجتمع عامة، ونزلاء مركز الدكتور ناصر الرشيد خاصة , مثمنا ما تم الإعلان عنه سابقاً بالتزام جامعة حائل بمقاعد دراسية مخصصة كل عام لأيتام المنطقة الذين أنهوا المرحلة الثانوية , كما أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير الجامعة في هذا الاتجاه.

التعليقات

اترك تعليقاً